الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع لاعب كرة مغربي بطريقة مأساوية أثناء قفزه من تلة صخرية بإسبانيا | بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مأساوي، لوفاة مراد لمرابط،  لاعب كرة القدم المغربي السابق، والذي توفي أمام عائلته في رحلتهم الترفيهية التي كان يقضيها رفقة زوجته وأطفاله، بأحد المناطق الساحلية بإسبانيا.

سقوط لاعب كرة قدم مغربي ووفاته بطريقة مأسوية

ووثقت كاميرا هاتف زوجة اللاعب المغربي مراد لمرابط، الحادث أثناء جلوسها بأحد القوارب، ومحاولة الزوج القفز إلى المياه من أعلى مرتفع صخري، وأساء التقدير حيث ارتطم عدة مرات بالصخور المدببة قبل وصوله إلى الماء وهو ما تسبب في وفاته.

وأشارت بعض التقارير الصحفية الغربية إلى أن مراد لمرابط، كان يقضي إجازة في بلدة سانتا بونسا الواقعة داخل جزيرة مايوركا في إسبانيا، مع زوجته وأطفاله، عندما قرر القفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترا إلى الماء، قبل أن يسقط الشاب البالغ من العمر 31 إلى وفاته، بعد ارتطامه بأحد الصخور أثناء القفزة، ليصدر صوتا من الألم الذي أحدثه الاصطدام، لتنهار الزوجة خوفا على زوجها قائلة: يا إلهي.

وذكرت بعض الصحف الهولندية والأوربية بأن الشاب المغربي هو لاعب كرة قدم سابق اسمه مراد لمرابط، كان محترفا مع نادي فيتيسه الهولندي، من جانبه نعى النادي الهولندي لاعبه السابق في تغريدة على تويتر.

يُذكر أن الهولندي مراد لمرابط، والذي يبلغ من العمر 30عاما، هو لاعب كرة قدم سابق، سبق ولعب في عدد من الأندية في هولندا، أبرزها لعبه في صفوف نادي فيتيسه قبل أن يصبح مدربًا للفنون القتالية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء