الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد استيلائها على آلاف الجنيهات.. تفاصيل ضبط مستريحة بني سويف انتحلت صفة صيدلانية | بث مباشر

تقدم عدد كبير من المواطنين في محافظة بني سويف، أمس الثلاثاء الموافق 17 من شهر مايو، بـ عددًا من البلاغات ضد سيدة تقيم في حي مقبل الذي يقع وسط المحافظة؛ وذلك بسبب اتهامها بممارسة أعمال النصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها في مجال تجارة الأدوية.

ضبط مستريحة بني سويف 

وأوضح المهندس الذي يدعى إيهاب شاكر عبد الحليم، وهو زوج إحدى ضحايا مستريحة بني سويف، أن المتهمة تمكنت من وهم وخداع زوجته بأنها صيدلانية وتعمل في مجال البيع والتجارة في الأدوية.

وأضاف زوج إحدى ضحايا مستريحة بني سويف، أنها أقبلت على الاستيلاء على مبلغ مالي من زوجته قدره 205 ألف جنيه؛ وذلك بسبب أنها أوهمتها أنها سوف توظف هذه الأموال في مجال تجارة الأدوية.

وأشار إلى أنهم اكتشفوا بعد ذلك أنها ليست تعمل كـ صيدلانية مثلما ادعت في البداية، حيث أنها حاصلة على شهادة الثانوية العامة وانتحلت صفة الصيدلانية من أجل ممارسة أعمال النصب والاحتيال على المواطنين حتى تتمكن من سلب أموالهم.

وقال المهندس إيهاب شاكر عبد الحليم، إن هناك ما يزيد عن 8 محاضر تبديد تم تقديمهم ضد مستريحة بني سويف المتهمة، ويبلغ إجمالي هذه المحاضر نحو 3 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه اكتشف أن المتهمة قد سبق وتم اتهامها والحكم عليها بالحبس في 8 قضايا مختلفة تتنوع ما بين إيصالات الأمانة والتبديد.

وأكد أن مستريحة بني سويف المتهمة التي تبلغ من العمر 29 عامًا، قد تم القبض عليها من قبل رجال الأمن في مديرية أمن بني سويف في شهر 26 من شهر أبريل الماضي، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية معها واستكمال التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء