الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | انهيار غادة إبراهيم لمنعها من صعود أتوبيس الفنانين خلال تشييع جثمان سمير صبري

انهارت الفنانة غادة إبراهيم، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل سمير صبري، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في الإسكندرية؛ بسبب منعها من صعود أتوبيس الفنانين خلال تشييع جثمان الفنان سمير صبري.

وقالت الفنانة غادة إبراهيم: جاية أطلع الباص واحدة قالتلي الباص امتلأ.. أنا كنت رايحة وراء سمير.. الناس دي متعرفش ربنا، حسبي الله ونعم الوكيل.

وتابعت الفنانة غادة إبراهيم: سمير صبري كان إنسان ويعرف يعني إيه إنسانية، ولكن واحدة حقيرة متعرفش ربنا، خلال الجنازة قالت الفنانين هيركبوا الباص وهيمشوا ورا الجنازة.. وأنا إسكندرانية وممكن أركب عربيتي، ولكن قولت خلينا نكون مع بعضنا، ولكن لما جيت قربت قالت الباص اكتمل خلاص مفيش حد هيركب.. إلهام شلبي الزبالة الله ينتقم منها، حسبي الله ونعم الوكيل.. سمير مات وسابلنا ناس وحشة متعرفش ربنا وعمالة تؤذي فينا.

انهيار الفنانين خلال تشييع جثمان الفنان سمير صبري

وحرص عدد من الفنانين على إلقاء النظرة الأخيرة على الفنان الراحل سمير صبري، خلال تشييع جثمان الفنان سمير صبري إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في الإسكندرية.

وانهارت الفنانة نهال عنبر وعدد من الفنانين خلال توديعهم الفنان الراحل سمير صبري، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالإسكندرية.

والجدير بالذكر أن الفنان سمير صبري توفي، أمس الجمعة، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء