الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة طفل وسط الزراعات بالقليوبية.. وشهود عيان: كان مبتور الذراع ومقدرناش نحدد ملامحه | بث مباشر

شهدت ترعة الشرقاوية في منطقة ميت حلفا بمحافظة القليوبية، أمس الجمعة الموافق 20 من شهر مايو الجاري، واقعة العثور على جثمان طفل وسط الزراعات لا يتعدى عمره العامين، حيث كان مبتور الذراع اليمنى، بالإضافة إلى أن هناك بعض الأجزاء الأخرى في جسده التي كانت مبتورة، وذلك وسط ظروف غامضة.

العثور على جثمان طفل مبتور الذراع في محافظة القليوبية

وقال أحد شهود العيان على الواقعة، إنهم تفاجأوا أمس الجمعة بصاحب المزرعة المهجورة يخبرهم بأنه تمكن من العثور على جثمان طفل بعد قيامه بأعمال النظافة في الأرض الزراعية.

وأضاف أنه شاهد جثمان الطفل لحظة العثور عليه واستخراجه من الأرض الزراعية، حيث أنه كان صغيرًا ومبتور الذراع اليمنى، والذي رجح أنه من الممكن أن هذا البتر حدث نتيجة قيام أحد الكلاب الضالة بنهشه، مؤكدًا  أن الطفل كان بكامل ملابسه ولم يتم الاستدلال على هويته حتى الآن.

وأوضح شاهد عيان آخر، أنه كان هناك حالة من الهلع والصرع بين الأهالي أمس بعد أداء صلاة الجمعة؛ وذلك كان بسبب العثور على جثمان الطفل، حيث قال: الناس اللي شافوا الجثة مقدروش يحددوا ملامحهما، بس الجثة مكانتش مدفونة لأن صاحب الأرض وهو بينضف الأرض لقاها.

وجدير بالذكر أن مباحث القليوبية تكثف جهودها خلال الفترة الحالية من أجل كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثمان الطفل وسط الزراعات، كما تم التحفظ على الجثمان في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء