السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عم الطفل حاتم ضحية غرق حمام السباحة بطنطا: اللي طلع جثته اثنين من أعضاء النادي وليس المنقذين | بث مباشر

كشفت جدة الطفل حاتم فادي زين الدين، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، ضحية الغرق في حمام سباحة نادي سبورتنج كاسل بطنطا في محافظة الغربية، تفاصيل الواقعة.

جدة الطفل حاتم تروي التفاصيل

وقالت جدة الطفل حاتم فادي، إن فترة غرق حفيدها منذ نزوله إلى حمام السباحة وحتى وفاته لم تتخط الخمس دقائق، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك منقذين موجودين حول حمام السباحة لمتابعة الأطفال.

وأضافت جدة الطفل: غرقه لم يأخذ دقائق، يا دوب خلع الهدوم ونزل حمام السباحة، وأنا ووالدته انشغلنا عنه شوية كنا بنقلع أخواته علشان ينزلوا كمان، بصينا لقيناه مقلوب على وشه في أسفل حمام السباحة وغرقان، مضيفة: كان بيعافر علشان حد ينقذه لكن محدش شافه.

واستكملت جدة الطفل حاتم فادي، أن إدارة النادي جاءت وأخذت حفيدها في سيارة ملاكي، مؤكدة: ركبوه عربية ملاكي والإسعاف قابلتهم في الطريق، وقعدوا يقنعونا إنه لسه صاحي.

وأشارت جدة الطفل إلى أن ما تداول بأن حاتم كان يعاني من بعض الأمراض غير صحيح، موضحة أنهم أعضاء في النادي منذ 6 سنوات.

وأضاف حاتم، عم الطفل الغريق: كان كل هم إدارة النادي إنهم يطلعوا الطفل من النادي على قيد الحياة وليس متوفيا، ولكن حاتم توفي في قاع حمام السباحة واللي طلعوه ليس منقذا ولكن اثنين من أعضاء النادي، مضيفا: لم يكن موجود منقذين ولا أمن تبع النادي ولا حتى عمال النظافة، ولكن اثنين من أعضاء النادي هم من استخرجوا حاتم من قاع حمام السباحة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء