الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أب يبكي أمام قبر نجله بعد وفاته في حادث سير: كان العائل الوحيد لي ورحيله كسرني| بث مباشر

انتشر على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، مقطع فيديو، يظهر به أب مكلوم، يبكي على الطريق الذي شهد حادث وفاة نجله في منطقة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حيث كان الأب يتوجه يوميًا إلى موقع الحادث وينهار من البكاء من شدة حزنه على وفاة نجله.

بكاء أب أمام قبر نجله في محافظة الشرقية

وحرص الأب المكلوم على التوجه بشكل يومي إلى قبر نجله، ضحية حادث السير في محافظة الشرقية، حيث يظل يجلس أمام القبر يدعو الله وينهار من البكاء؛ بسبب حزنه وحسرته على رحيل نجله، الذي يدعى: أحمد السيد، ويبلغ من العمر 28 عامًا، الحاصل على ليسانس الشريعة والقانون.

وقال والد الشاب أحمد، ضحية حادث السير في العاشر من رمضان، إن نجله راح ضحية سائق سيارة ملاكي متهور، كان يسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه، مشيرًا إلى أن كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، وثقت الحادث منذ بدايته.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية، وجهات التحقيق، تباشر جهودها على أكمل وجه، في واقعة وفاة نجله خلال حادث سير بمنطقة العاشر من رمضان، وقال: فرَّغنا الكاميرات، وقلبي ارتاح، وطلعنا على حق الحمد لله.

وأوضح والد الشاب أحمد ضحية حادث السير في العاشر من رمضان، أنه على يقين تام بأن حق نجله سيأتي بالقانون، حيث قال: حقنا مش هيضيع؛ عشان إحنا دولة عدالة، وأنا عاوز حق ابني اللي هفضل أبكي عليه بالدم طول عمري، كان العائل الوحيد لينا، لكن بعد العمر ده كله راح، وكسر ضهري.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء