السبت 20 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بالدعوات والهتافات.. الآلاف من الجماهير يساندون ليفربول ومحمد صلاح في نهائي أبطال أوروبا | بث مباشر

تجمع الآلاف من مشجعي فريق نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري، في حديقة الورد التي تقع بمنطقة مدينة نصر في محافظة القاهرة؛ وذلك من أجل متابعة مباراة الفريق مع نظيره فريق نادي ريال مدريد.

وتأتي مباراة فريق نادي ليفربول الإنجليزي وفريق ريال مدريد الإسباني، في إطار المباراة النهائية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

الجماهير تساند محمد صلاح في مباراته أمام ريال مدريد

وحرصت أعداد كبيرة من مشجعي فريق نادي ليفربول الإنجليزي، على مساندة النجم العالمي محمد صلاح في مباراته اليوم المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك حتى يتمكن من إضافة لقب هام إلى رصيده من البطولات.

مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي أبطال أوروبا

وانطلقت منذ قليل صافرة بداية مباراة فريق نادي ليفربول الإنجليزي وفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما تم تأجيلها مرتين متتاليتين؛ بسبب صعوبة وصول جماهير ليفربول إلى ملعب المباراة وعدم اكتمال المقاعد التي تم تخصيصها للجماهير، بالإضافة إلى قيام الجماهير ببعض من أعمال الشغب في محيط ملعب المباراة.

وكان من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، إلا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، قد أعلن عن تأجيل انطلاق مباراة فريق نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره ريال مدريد لمدة 15 دقيقة مرتين، لتنطلق المباراة بذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً.