الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سلاف فواخرجي تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة: شوفت كل الأنبياء في منامي | فيديو

أثارت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الجدل بآخر تصريحاتها، عندما حلّت ضيفة على برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين.

تصريحات سلاف فوخراجي الأخيرة

وكشفت سلاف فواخرجي خلال تصريحاتها، عن أنها رأت جميع الأنبياء في المنام، قائلة: أنا بشوف رؤية كتير.. وشوفت كل الأنبياء، ومن فترة شوفت الست رُقيَّة كانت بتناديني أروح لعندها فاتنكَّرت وروحت مع صديقتي على الجامع.

وتابعت سلاف خلال اللقاء أنها أخذت حُقنة تسببت لها في شلل مؤقت لتتمكن من تصوير مشهد تجسد فيه دور شخصية مشلولة بأحد الأفلام، قائلة: أخذت حقنة تتسبب في شلل مؤقت لي من أجل تصوير مشهد في فيلم حبيسة.

وأكملت الفنانة أنها كان من المقرر تأديتها للمشهد وهي مشلولة فاقترحت عليها الماكيرة الخاصة بها أن تأخذ حقنة معينة تسبب شللا مؤقتا وقالت لها إن مفعول الحقنة يستمر لمدة ساعتين، ولكن لم يستمر مفعول الحقنة معها إلا ربع ساعة فقط، وذلك بسبب شدة توترها وخوفها، معلقة: الطبيب صُدِم مما حدث.. لأن التخدير يستمر أكثر من ذلك، وكان عليّ استكمال المشهد فقال الطبيب لي إنه من الممكن أن يعطيني حقنة أخرى في اللثة تساعدني على الكلام ببطء وأخذتها، وكان من الممكن أن تتسبب هذه الحقنة في حدوث شيء لي قد يصل إلى الموت.

وسبق أن أثارت سلاف فواخرجي الجدل بتصريحات صادمة، حيث قالت: الله أحلى من إنه يحرق عباده، كما رفضت الإفصاح عن ديانتها قائلة: أنا مؤمنة.. أمي كانت تأخذنا وإحنا صغار للمسجد وللكنيسة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء