الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد قصة حب استمرت أكثر من 12 عامًا.. شاكيرا تهدد بيكيه بالانفصال بعد خيانته لها | لايف

يواجه النجم الدولي الإسباني  جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة، مشاكل كبيرة مع شاكيرا، قد تتسبب في انفصال الثنائي الشهير عن بعضهما، بعدما كشفت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل وجود أزمة عاطفية بينهما.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، أن المشكلة بين الثنائي ترجع لضبط شاكيرا لبيكيه، وهو يخونها بشكل متكرر، خلال الفترة الأخيرة مع عدد من السيدات، واكتشفت شاكيرا خيانته داخل إحدى الملاهي الليلية.

وشوهد جيراد بيكيه في الآونة الأخيرة رفقة زميله في الفريق ريكوي بويج، في أحد الغرف الخاصة بالنوادي الليلية رفقة بعض النساء، وبعد اكتشاف شاكيرا خيانة جيرارد بيكيه لها، انتقل بيكيه للعيش في شقة بمفرده، وذلك بعد تعرضه لأزمة نفسية عميقة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عنه.

وارتبط جيرارد بيكيه وشاكيرا، ببعضهما منذ عام 2011، وأنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة، وتعد تلك العلاقة من أشهر الثنائيات في العالم، والتقى النجم جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني، بالمغنية الكولومبية شاكيرا للمرة الأولى، خلال مشاركته في تصوير أغنية واكا واكا الخاصة بـ بطولة كاس العالم لعام 2010 في جنوب أفريقيا،.

ويواجه جيرارد بيكيه قضية فساد مع روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني، بعدما نشرت صحيفة إسبانية تسريبات هاتفية لهما، تدخل فيها روبياليس وضغط على المسؤولين بالمملكة العربية السعودية، من أجل دفع 24 مليون يورو عمولة لـ بيكيه، مقابل لعب كأس السوبر في السعودية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء