الأحد 26 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حنان ترك ترد على منتحلي شخصيتها: أنا أصغر من إني أفتي في الدين | فيديو

ظهرت الفنانة حنان ترك خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء أمس الخميس، وذلك بعد انتحال شخصيتها لأكثر من مرة، الأمر الذي اضطرها للظهور عبر بث مباشر لتؤكد للمتابعين أن هذه صفحتها الرسمية الوحيدة.

حنان ترك في أول ظهور لها بعد اعتزالها

وطلبت حنان ترك من متابعيها الإبلاغ عن أصحاب الصفحات التي تنتحل شخصياتها، كما وجهت الشكر للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ولأسرتها ومحبيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لوقوفهم بجانبها في الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا.

وتابعت حنان ترك أن هناك العديد من الصفحات انتحلت اسمها وأصبحت تتكلم في الدين والسياسة، مضيفة: أنا مليش علاقة بالصفحات دي، ولا عمر هتطرق للمواضيع دي ولا عمري هنزل بوستات بالشكل دا.

واستكملت حنان ترك أنها من المستحيل أن تطرق للحديث عن هذه المواضيع، مضيفة: أنا جاهلة سياسة ومعنديش الوعي السياسي الكافي علشان أنصح الناس تعملوا كذا وكذا.. أنا معنديش الثقافة السياسية دي.

وتابعت حنان ترك: بالنسبة للأمور الدينية.. أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة وليس على سبيل الدعوة، مضيفة: دي حاجة كبيرة جدا وأنا أصغر بكتير من إني أفتي في الدين.

يذكر أن حنان ترك كانت تعرضت لهجوم كبير خلال الفترة الماضي بسبب منشور على إحدى الصفحات التي تنتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه تحريم الاحتفال بأعياد الميلاد، ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء