الثلاثاء 05 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بسبب صورة امرأة على هاتفه.. سيدة تنهي حياة زوجها بمفكّ في المرج

شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، واقعة مقتل مقاول على يد زوجته، بعدما رأت على هاتفه صورة مخلة تجمعه بإحدى السيدات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما واجهت السيدة زوجها بالصور التي وجتها على هاتفه، فنشبت بينهما مشادة كلامية ومشاجرة، فاستلّت السيدة مفك وطعنته حتى وفاته، ثم ذهبت إلى منزل شقيقها وأقامت عنده يومين، ثم افتعلت أن زوجها لا يرد على اتصالاتها، فطلبت من شقيقها أن يذهب إليه ليراه، فتفاجأ بوجود جثة الزوج ملقاة على الأرض في حالة تعفن.

وعلى الفور أبلغ شقيق المتهمة الأجهزة الأمنية، فحضرت على الفور وأجرت تحقيقاتها، وبمساءلة الزوجة والضغط عليها، اعترفت بارتكابها الجريمة وأنها فعلت ذلك بدافع الانتقام من زوجها بسبب خيانته لها.

صديق المجني عليه يروي التفاصيل

قال صلاح محمد همام، صديق المجني عليه، إن زوج المتهمة الذي يدعى عبدالله، كان طيب الخلق، وكان الجميع يحبه ويؤدي جميع الفروض بالمسجد، ومقتدر ماديا، وليس له أي عداءات مع أحد.

وأضاف المواطن صلاح أنه تفاجأ بشقيق المتهمة يأتي إليه ويستغيث به بعدما رأى جثة زوج شقيقته، وعلى الفور توجه معه، ليجدوه متوفيا في غرفة نومه.

وتابع المواطن صلاح أن المجني عليه كان على خلق عال، وأن زوجته المتهمة تعد الثانية، وتزوجها كي ينجب، ثم أنجب 4 أولاد، وأن الفتاة الكبرى اعترفت خلال التحقيقات بأنه كان هناك مشادات بين والدها ووالدتها، وأن والدتها أرسلتهم إلى بيت خالهم ثم قتلت والدهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء