الأربعاء 06 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | سائق ميكروباص يدهس طالب جامعي بدار السلام.. ووالدة الضحية: قاله هجيبك تحت العجل

قالت والدة الطالب يوسف، من منطقة دار السلام، إن نجلها اتصل بها الساعة الحادية عشرة مساء ليخبرها أنه قادم في الطريق، ولكن بعدها بدقائق جاءها اتصال يخبرها بأن نجلها تعرض لحادث على طريق الزهراء، بالقرب من كوبري العاشر من رمضان وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني.

والدة الطالب يوسف تروي كواليس وفاة نجلها

وأضافت والدة الطالب الجامعي يوسف، أنها عندما ذهبت إلى المستشفى وجدت نجلها على أجهزة التنفس، وأخبرها الطبيب بأن نسبة الإفاقة عنده تبلغ 4%، وأن حالته الصحية سيئة للغاية، ليتوفى بعدها بيومين.

وقالت والدة الطالب يوسف أن شهود العيان ذكروا أن سائق ميكروباص كان يتعمد دهسه، وظل يناوره بسيارته ويقول له: هجيبك تحت العجل وهحزّن أمك عليك.. مشيرة إلى أن هناك مقطع فيديو يوثق هذا الأمر.

وتابعت السيدة أنه ظهر في مقطع الفيديو أن السائق ضرب نجلها بسيارته، ودفعه 3 أمتار، ما تسبب في حدوث نزيف حاد في المخ، وكسر في العمود الفقري.

واستكملت والدة الطالب يوسف أن نجلها كانت أخلاقه طيبة، وكان الجميع يحبه، مشيرة إلى أن شاهد العيان ذكر في أقواله أن نجلها كان يرد على السائق بكل أدب، على الرغم من أن الآخر كان يريد قتله.

كما أوضحت والدة الطالب يوسف أن المتهم مسجل خطر، وأنه سبق وأصاب شاب بعاهة مستديمة، وأنه دهس نجلها وهرب، مضيفة: أنا عايزة حق ابني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء