الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أصدقاء الطالبة سارة خالد يكشفون تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثمانها أسفل شقتها بـ مصر الجديدة | فيديو

شهدت منطقة مصر الجديدة خلال الأيام الماضية واقعة مأساوية، بعدما تم  العثور على جثمان طالبة جامعية تُدعى سارة خالد، أسفل العقار الذي تسكن به رفقة أسرتها بعد سقوطها من الطابق الخامس.

وفاة طالبة جامعية بمصر الجديدة

وأكدت المحامية نسمة الخطيب، أن أصدقاء الفتاة سارة التي لقيت مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الخامس بمصر الجديدة، تواصلوا معها بشأن الواقعة وأخبروها بأن الفتاة كانت على خلافات مع الأسرة، واحتمالية وجود قصد جنائي في الوفاة، مشيرة إلى وجود خلافات بينهما وبين والدتها وشقيقها الصغير، وهو ما أدى إلى خروجها من البيت لفترة، حيث كانت تتعرض للضرب والإيذاء، ولكن بعد ضغط من الأصدقاء والأهل الذين أصروا على عودة سارة خالد إلى منزلها مرة أخرى، وافقت الفتاة لتلقى مصرعها.

وأضافت: بتعرض سارة للعنف الأسري على مدار فترات طويلة، كما أنه بعد وفاتها شوهدت كدمات على مناطق متفرقة من جسدها وجروح، كما أنها سقطت مرتدية حقيبة الخروج، وهو ما جعل الأصدقاء يستبعدون رواية الانتحار، مطالبة جهات التحقيق باستخراج الجثة وانتداب مصلحة الطب الشرعي، وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وبيان عما أذا كان هناك سبب جنائي من عدمه.

في سياق منفصل، وقعت جريمة دهس طالب جامعي على يد سائق ميكروباص، في طريق كورنيش النيل اتجاه دار السلام، أثناء عودته من عمله، حيث تبين أن المتهم بالواقعة أقدم على تهديد المجني عليه خلال سيرهما.

وألقت رجال مباحث قسم شرطة دار السلام القبض على سائق الميكروباص المتهم بقتل طالب جامعي، بعدما صدمه بسيارة ميكروباص خلال عودته من عمله.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء