الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب التكييف.. سائق تابع لإحدى الشركات يتعدى على فتاة بالسب والضرب | فيديوجراف

تعدى سائق تابع لإحدى شركات نقل الركاب لفظيًا وجسديًا على إحدى الفتيات، حيث تعود بداية الواقعة حسب رواية الفتاة أنها أثناء ركوبها السيارة طلبت من السائق أن يشغل المكيف؛ وذلك نظرًا لارتفاع درجة الحرارة وشدة حرارة الجو، لكن السائق رفض بحجة أنه يوجد خلل في المكيف.

سائق يتعدى على فتاة لفظيًا وجسديًا

ولكن صممت الفتاة على تشغيل المكيف حينما اتضح لها أنه ليس به أي خلل كما ادعى السائق الذي لم يكتف بذلك، فـ قبل الوصول إلى المكان المحدد من قبل الفتاة والذي أبلغت به السائق من بداية الرحلة، رفض تكملة الطريق بحجة أنه يوجد به تكسير وطلب منها النزول من السيارة فورًا.

ولكن رفضت الفتاة ذلك لأن السائق على علم بالمكان، وكان من الممكن أن يرفض الرحلة منذ البداية إذا كان يوجد أزمة في الطريق بالنسبة له، حيث أبلغته بأنها لن تعطه ثمن الرحلة إلا بعد أن يوصلها إلى المكان المحدد، وهو ما دفع السائق إلى النزول من السيارة والتحدث مع الفتاة بشكل غير لائق.

وتطور الأمر إلى أن وصل إلى حد الاعتداء على الفتاة بالضرب، لولا تجمع عدد من المواطنين الذي عملوا على الفور على محاولة فض الاشتباك والمشاجرة التي نشبت ما بين السائق والفتاة، حيث حاولوا تهدئة الوضع سريعًا بينهما.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء