الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء وانهيار والدة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي في الذكرى الأربعين لوفاتها | بث مباشر

تحل اليوم السبت الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، ذكرى الأربعين على وفاة مارينا صلاح سركيس، ضحية الإهمال الطبي، والتي فقدت حياتها نتيجة تدهور حالتها الصحية بعدما تعرضت إلى إهمال من قبل الأطباء في مستشفى الوطني للعيون خلال إجراءها لأشعة بالصبغة على عينها.

ذكرى الأربعين لوفاة مارينا صلاح

وتوافد عدد كبير من أفراد أسرة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إلى كنيسة الآباء التي تقع في قرية قلوصنا التابعة إلى مركز سمالوط في محافظة المنيا؛ وذلك من أجل إحياء ذكرى الأربعين على وفاتها.

وظهرت علامات الانهيار على وجوه أسرة الراحلة مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي خلال إحياء ذكرى الأربعين على وفاتها في كنيسة الآباء، حيث بكى جميع الحاضرين بسبب حزنهم الشديد على وفاتها ورحيلها عنهم.

وظلت والدة مارينا صلاح تبكي بشدة خلال إحياء ذكرى الأربعين على وفاة نجلتها، حيث سيطرت عليها حالة كبيرة من الحزن بسبب فقدانها لها.

مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي

وتعود أحداث واقعة الإهمال الطبي التي تعرضت لها الراحلة مارينا صلاح سركيس إلى شهر مايو الماضي من العام الجاري 2022، حينما توجهت إلى مستشفى الوطني للعيون لإجراء أشعة بالصبغة على عينها، وكان من المفترض أن تخضع إلى اختبار حساسية لهذه الصبغة وهذا لم يحدث، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير إلى أن فارقت الحياة بسبب المضاعفات الخطيرة التي أُصيبت بها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء