الخميس 30 يونيو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدرية طلبة تثير الجدل على مواقع التواصل بعد ظهورها بفستان أبيض | فيديو

أثارت الفنانة بدرية طلبة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل بمجموعة من الصور والفيديوهات تظهر فيها بفستان أبيض، والتي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتعرف الجمهور على بدرية طلبة من الوهلة الأولى، فمنهم من حاول التأكد من أنها بدرية طلبة بدخولهم على حساباتها الشخصية، حيث بدت بدرية في الصور والفيديوهات بشكل أصغر كثيرًا عن عمرها، وهو ما سبب حيرة للجمهور حول كونها بدرية طلبة أم شخصًا آخر، فمنهم مَن شبّهها بـ بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني.

إطلالة بدرية طلبة بالفستان الأبيض

وظهرت بدرية خلال الصور، مرتدية فستان زفاف مع تسريحة شعر مختلفة، إضافة إلى مكياج هادئ يبرز ملامحها، وجاءت معظم تعليقات الجمهور كالآتي: "طبعا لو قعدت أحلف من هنا لبكرة إن دي بدرية طلبة محدش هيصدق"، "والله حاجه تحزن علينا ده بقت أصغر مننا.. فعلا الفلوس بتعمل المعجزات"، "والله معرفتهاش غير لما دخلت ع الأكونت بتاعها"، "دي بقت بدرية قشطة"، "أومال هي قالبة على جنات ليه كده".

آخر أعمال بدرية طلبة

والجدير بالذكر أن فيلم تماسيح النيل يعد آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة، وهو من بطولة بيومي فؤاد ومصطفى خاطر، وعدد كبير من نجوم الفن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء