الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بتبيع مَيّة نار في أزايز.. البلوجر رقية أشرف تكشف كارثة داخل منتج نسائي | فيديو

كشفت البلوجر رقية أشرف، كارثة، داخل منتج نسائي خاص بالتقشير الكيميائي للبشرة داخل المنزل؛ وذلك بعدما تواصل معها جروب خاص بمنتجات البشرة، وأبلغوها أنهم سيرسلون لها منتجا هدية، مقابل أن تتحدث عنه في صفحتها للمتابعين.

البلوجر رقية أشرف، اشترطت على من تواصلوا معها، أن يتم إرسال عبوتين؛ واحدة لها، والأخرى لوالدتها؛ حتى تحكم على المنتج من خلال التجربة على بشرتين مختلفتين، وعند تجربة التقشير على وجه والدتها؛ لم يفعل لها شيئا، فقررت البلوجر أن تُجرِّبه على وجهها، وهنا بدأت المشكلة، فوقتها لم تكن هناك أي حبوب في بشرتها، ولكن بعد تجربتها لذلك المنتج؛ بدأت الحبوب تنتشر في وجهها بشكل ملحوظ، إلى جانب آثار حرق ظهرت عليه بعد التقشير.

تفاصيل ما حدث مع البلوجر رقية أشرف وصاحبة منتج تقشير الوجه

وعندما تواصلت البلوجر رقية أشرف، مع صاحبة المنتج، لتخبرها بما حدث؛ قالت لها: إن المنتج لا يوجد به عيب، وأنها استخدمته بشكل خاطئ، وأن بشرتها من الأساس بها حبوب، والمنتج ليس له دخل.

وطلبت صاحبة المنتج من البلوجر، أن تعيد العبوتين لها؛ وهو ما رفضته رقية أشرف، لأن المنتج استخدام شخصي، وهنا هددتها صاحبة الجروب بأنها ستفضحها في كل مكان، حيث قالت: كل الاسكرينات والصور والفيديوهات وكلامك المتناقض عندي، ومش هسكت يا نصابة.

ونفذت بالفعل صاحبة المنتج تهديدها، ونشرت ما حدث على جروب خاص بالتعامل مع البلوجر في الإعلانات، وعلق الكثير على ما حدث، قائلين: التقشير ما بيتعملش في البيت، أنتوا عاوزين تلغوا الدكاترة بالريفيوهات دي؟، يعني أخدتي منها حاجات بألف ونص تقريبا وبتشهَّري بيها؟.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء