الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب أسواني يعزي أسرة نيرة أشرف بالمنصورة: كنت تايه وهي اللي أنقذتني وكان لازم أجي لأهلها | بث مباشر

كشف الشاب زياد حسن عبد القادر الذي يبلغ من العمر 15 عامًا، وهو من أحد أبناء محافظة أسوان، تفاصيل موقف جمعه مع نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة الضحية التي لقيت مصرعها ذبحًا في يوم الأحد الماضي على يد زميلها أمام مبني كلية الآداب.

شاب يكشف تفاصيل موقف جمعه مع نيرة أشرف

وقال الشاب زياد حسن إنه توجه من محافظة أسوان إلى القاهرة من أجل أن يزور خالته هناك، ولكن بسبب عدم علمه بالعنوان بشكل جيد وكيف يتوجه إلى منزل خالته فـ ضاع في شوارع القاهرة، وتصادف وجوده في أحد الشوارع الذي كان توجد به الطالبة نيرة أشرف.

وأضاف أن الطالبة نيرة أشرف ظلت تتابعه بـ عينها لمدة نحو ساعة ولاحظت أن هناك شيء ما يحدث معه، وعلى الفور توجهت إليه وسألته إذا كان ينتظر أحد ما أو أنه ضائع ولا يعرف أينما يذهب، فأخبرها أنه أضاع عنوان منزل خالته الذي يريد أن يتوجه إليه ولا يعلم ماذا يفعل.

وتابع الشاب زياد حسن حديثه قائلًا: نيرة سألتني عن العنوان اللي أنا رايحه بس أنا مكنتش عارف أوصفه، فـ قولتلها هتصل بحد في التليفون وهو هيقولك، وبعدها وصفتلي العنوان وإزاي أروح هناك وادتني رقم التليفون بتاعها عشان تطمن عليا لما أوصل وكلمتني فعلًا.

واختتم أنه فور علمه بالواقعة البشعة التي تعرضت لها الطالبة نيرة أشرف، قرر أن يتوجه على الفور إلى منزلها في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حتى يقدم واجب العزاء إلى أسرتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء