الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | تفاصيل وفاة شابين غرقًا في أحد شواطئ مطروح

شهدت منطقة الأبيض في شط المروة في مرسى مطروح، مصرع شابين غرقًا لقيا مصرعهما خلال الاستحمام في مياه البحر، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيقات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

الشابين ضحايا الغرق في مرسى مطروح

وكشف مصدر، أن مستشفى مطروح العام، استقبل اليوم، شابين غرقا خلال استحمامهما في البحر الأبيض المتوسط، بمنطقة الأبيض في شرط المروة، والشابين من محافظة كفر الشيخ، أتيا إلى مرسى مطروح للتنزه، وهما محمد السيد محمد حبيشه، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، وكريم ربيع نجم، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات الأمنية لتولي التحقيقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

التعاقد مع فريق إنقاذ متخصص بمرسى مطروح

يذكر أن مجلس مرسى مطروح، تعاقد مع شركة متخصصة في الإنقاذ غطاسين محترفين، هم المسئولين عن التعامل مع حالات الغرق في مدينة مرسى مطروح.

وفي سياق آخر، شهدت مدينة السلوم في محافظة مرسى مطروح، واقعة إنقاذ رجل يدعى مراجع حسين، 3 فتيات من الغرق، بعد سماعه صوت استغاثتهن خلال تواجده وأسرته على الشاطئ، وعلى الفور دفع نفسه إلى المياه وتمكن بالفعل من إنقاذ الـ 3 فتيات، ولكنه لقي مصرعه غرقا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء