السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | لارتباطها بغيره.. تفاصيل اعترافات قاتل فتاة وإلقاء جثمانها بالزراعات في قنا

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، تفاصيل مقتل فتاة على يد شاب، حيث قام الشاب بقتلها وإلقاء جثتها في زراعات القصب بعزبة طايع بقرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

تفاصيل مقتل فتاة على يد شاب وإلقاء جثتها في الزراعات بقنا

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 10 يونيو الجاري، عندما تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا ومساعد وزير الداخلية، إخطارا يفيد بالعثور على جثة آيات صادق محمد الصغير يحيى، والتي تبلغ من العمر 15 عاما.

وكشفت التحريات الأمنية أنه تم العثور على جثمان الطفلة آيات متحللة داخل زراعات القصب في عزبة طايع في قرية صوص بمركز نقادة، بعد تغيبها لعدة أيام.

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، أنه توجد عدة مكالمات هاتفية بين المجني عليها والمتهم على هاتف المجني عليها، واعترف المتهم خلال التحقيقات، أنه كانت تربطه بالمجني عليها علاقة عاطفية، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة زادت الخلافات بينهما، موضحا أنه اكتشف خيانتها وارتباطها بشخص آخر، فقرر التخلص منها عقابا لها.

كما أشار المتهم خلال التحقيقات إلى أنه استدرجها إلى مكان زراعات القصب القريبة من محل مسكنها، وأنه عاتبها عما بدر منها، ثم خنقها بالإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم ترك جثتها في الزراعات وفر هاربا، حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء