الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأسئلة سهلة ومباشرة.. سعادة بين طلاب علمي الثانوية الأزهرية بعد امتحان الاستاتيكا | بث مباشر

أدى طلاب شهادة الثانوية الأزهرية في الشعبة العلمية اليوم الإثنين الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، امتحان مادة الاستاتيكا في مختلف المدارس واللجان على مستوى محافظات الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

آراء طلاب الثانوية الأزهرية في امتحان الاستاتيكا

واتفقت آراء طلاب شهادة الثانوية الأزهرية في الشعبة العلمية حول أسئلة امتحان مادة الاستاتيكا الذي انتهوا من أدائه اليوم، وكانت مدته الزمنية ساعتان فقط، حيث قال أحد الطلاب إن أسئلة الامتحان كانت سهلة للغاية ولم تواجهه أي صعوبة في حلها.

وأضاف آخر: الامتحان كان حلو جدًا مقارنةً بـ باقي فروع الرياضة فـ الاستاتيكا كانت سهلة جدًا، والأسئلة مكنش فيها أي مشاكل وكلها جاية من كتاب المدرسة، ومافيش إلا مسألة واحدة بس اللي كانت صعبة شوية لكن الامتحان كله مباشر وسهل والوقت كان كافي.

وعبر أحد طلاب شهادة الثانوية الأزهرية في الشعبة العلمية، عن سعاته بسهولة أسئلة امتحان مادة الاستاتيكا، حيث قال: الامتحان كان جميل جدًا وبصراحة إحنا بنشكر اللي حطه على الرغم إن امتحان التفاضل والتكامل كان صعب، لكن أسئلة امتحان انهاردة كانت سهلة وكلها مباشرة.

وأوضح طالب آخر أنه يرى من وجهة نظره أن أسئلة امتحان مادة الاستاتيكا اليوم كانت في مستوى الطالب المتوسط، مشيرًا إلى أن جميعها كانت سهلة للغاية ومعظمها من الأسئلة التي كانت موجودة في الكتاب المدرسي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء