الأربعاء 10 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حذف مهرجان بنت الجيران من يوتيوب بسبب تصريحات حسن شاكوش المثيرة للجدل | فيديوجراف

تساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حذف مهرجان بنت الجيران من موقع الفيديوهات يوتيوب حول أسباب حذفها.

حذف أغنية بنت الجيران من يوتيوب

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن نفى سرقته للحن أغنية حاجة مستخبية للفنان محمد حماقي، واتهم صُنَّاعها بسرقتها من أغنية تركية.

وعلق الشاعر محمد عاطف على تصريحات شاكوش قائلًا: حسن شاكوش طلع امبارح بيقول إن حاجة مستخبية مسروقة من لحن تركي، وده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم.

وأضاف: أحب أوضح بس.. إن الغنوة التركية تم إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة، وإنهم في تركيا محترمين.. استأذنوا الأول، وتم تعويضي شخصيًا كشاعر.. أدبيًّا وماديًّا، عارف يعنى إيه يتكتب لك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغة التركية، مش حرامية.. ولا عندهم قلة ذوق.

وردا على حديث شاكوش.. قال محمد مدين مُلحِّن الأغنية: مش هسكت عن حقي المرة دي، لما سِكِتّ المرة اللي فاتت.. فهموا إنه قلة حيلة مني، واديت فرصة لعيال لسه طالعة يأكلوا عيش، وهو مقدَّرش اللي عملته معاه.. لما قبلت الاعتذار، ومافهمش إنها فرصة لبداية.

والملفت للانتباه أنه بعد ساعات قليلة من هذه التصريحات، تم حذف أغنية بنت الجيران من على قناة حسن شاكوش الرسمية على يوتيوب، حيث نشر الملحن مدين صورة عبر صفحته على فيسبوك توضح حذف المهرجان وعلق عليها قائلًا: الخطوة الأولى.. أغنية بنت الجيران اتقفلت.. ولسه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء