الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيق ضحية الخلافات الأسرية بالدقهلية: زوج أختي عاطل عن العمل ومدمن لجميع أنواع المخدرات | بث مباشر

سادت حالة من الحزن بين أهالي منطقة الدراكسة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، بعدما استيقظوا صباح اليوم على  حادث قتل بشع، حيث أقدم عاطل على ذبح زوجته أمام أطفاله، بسبب خلافات أسرية بينهما.

 

زوج يذبح زوجته بالدقهلية 

وقال شقيق المجني عليها، إن شقيقته متزوجة من المتهم منذ 20 عاما ولديها 4 أبناء، وكان المتهم دائم الشجار معها بسبب مصاريف المنزل، وتوقفه عن العمل وإدمانه لجميع أنواع المخدرات، وبدلا من العمل للإنفاق على أسرته؛ كان يتعدى عليها بالضرب المبرح.

وأشار إلى أن شقيقته المجني عليها كانت في كثير من الأحيان تقترض أو تتسول الأموال من أجل الإنفاق على أولادها، وفي بعض الأحيان تعطي زوجها بعض الأموال بدلًا من التعدي عليها بالضرب.

وأوضح: صباح اليوم تلقى اتصالًا من ابنته يفيد بمقتل عمتها على يد زوجها، وفور وصوله وجد شقيقته مذبوحة، لافتا إلى أن السبب هو مطالبتها الذهاب لزيارة نجلها الأكبر والبالغ من العمر 18 عامًا، والمسجون بسجن جمصة المركزي 4 سنوات بسبب المخدرات.

وأضاف شقيق المجني عليها، أن المتهم طلب منها الحصول على بعض الأموال التي نجحت في تدبيرها لزيارة نجلها، مؤكدا أن السبب في حصوله على الأموال منها لشراء المواد المخدرة التي يتعاطها، وعندما رفضت ذبحها بسكين.

وتابع: المتهم ذبح المجني عليها بدم بارد أمام الابن والابنة الصغرى، مُطالبا بضرورة القصاص العادل من المتهم، خاصة أنه تسبب في تشريد أسرة مُكونة من 4 أطفال، وتشويه سمعتهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء