الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | والدة المذيعة شيماء جمال ضحية زوجها القاضي: بنتها في حالة صدمة ومش مصدقة

كشفت والدة المذيعة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها على يد زوجها الذي يعمل قاضيا، أن نجلتها كانت تعيش في شقة سكنية في منطقة السادس من أكتوبر، وهي شقة إيجار بالدور الأرضي.

والدة المذيعة شيماء جمال تكشف تفاصيل جديدة

وأوضحت والدة المذيعة شيماء جمال، أن نجلتها كانت متزوجة مرتين سابقتين قبل زواجها من زوجها الأخير الذي أنهى حياتها ودفن جثتها في مزرعة مواشي، والذي يعمل قاضيا.

وانهارت جدة المذيعة شيماء جمال في البكاء، حيث أوضحت أن آخر مرة رأت فيها حفيدتها من مدة تتراوح بين 15 إلى 20 يوما، عندما حلت الإعلامية مشكلة خاصة بأبناء خالتها.

كما أشارت والدة الإعلامية شيماء جمال إلى أنه بدأت تشك في زوج نجلتها أنه قتلها عندما أتاها وكان يتصبب عرقا، وكان التراب على ملابسه وبه حالة من القلق والارتباك الشديد، مضيفة: كان رافض يحط عينه في عيني وقتها عرفت إنه عملّها حاجة.

واستكملت والدة المذيعة شيماء جمال، التي لقيت مصرعها على يد زوجها المستشار، أن نجلة المجني عليها دخلت في حالة انهيار شديدة عقب سماعها خبر وفاة والدتها، حيث أصابتها حالة صدمة شديدة عقب سماعها خبر وفاة والدتها، مشيرة إلى أن نجلة المجني عليها كانت تبلغ من العمر 12 عاما، وأنها كانت تدعى جنا، وكانت تنادي على المتهم بـ بابا، وأنها لا تصدق حتى الآن أنه قتل والدتها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء