الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | خططا لارتكاب الجريمة.. النيابة تكشف دور شريك المستشار المتهم في مقتل المذيعة شيماء جمال

كشفت النيابة العامة، اليوم الخميس، تفاصيل جديدة، في مقتل المذيعة شيماء جمال، على يد زوجها الذي يعمل مستشارا بمجلس الدولة.

وكانت رأت النيابة بعض المنشورات ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد أنه ليس هناك أي صلة للمتهم الذي أرشد عن جثمان المجني عليها بالواقعة، وهو ما يخالف الحقيقة، وما أثبتته التحريات.

تفاصيل تحقيقات النيابة مع المتهم الثاني بقتل المذيعة شيماء جمال

وأكدت النيابة العامة، خلال بيان لها، أن المتهم المحبوس احتياطيا على ذمة التحقيقات، والذي أرشد عن جثمان المجني عليها، أقر بأقوال جديدة، حيث كشف أن المستشار المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء، كان أفصح له في وقت سابق عن رغبته في قتل زوجته، وعرض عليه مساعدته في ذلك، وبالفعل وافقه الثاني على ذلك، ووضعا سويا مخططا لقتلها.

كما أوضحت النيابة أن المتهمين قاما سويا بدفن جثمان المجني عليه، حيث كان وعده القاضي بمبلغ مالي نظير ذلك، وهو ما جعله يقبل المشاركة في الجريمة، الأمر الذي يجعله متهما أساسيا في القضية وشريكا مع المتهم، وهو خلاف ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وعليه قررت النيابة العامة مد حبسه احتياطيا.

ومن جانبها، ندبت النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي لإجراء الكشف الطبي على المجني عليها، وكذلك استدعاء من لديهم معلومات حول الواقعة للاستماع إلى أقوالهم وشهادتهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للوقوف على ملابسات القضية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء