السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بـ 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا | بث مباشر

كشف نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر يوليو الجاري، تجديد تعاقده بشكل رسمي مع محمد صلاح، لاعب الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

محمد صلاح يجدد تعاقده مع ليفربول

وقبل أن يعلن نادي ليفربول تجديد التعاقد مع النجم محمد صلاح فكان الفرعون المصري يستمر بعقد حتى صيف 2023، ولكن بعد تجديد العقد بشكل رسمي اليوم الجمعة فسوف يستمر صلاح مع الفريق الأحمر حتى عام 2025.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن في بيان رسمي له أصدره من خلال موقعه الإلكتروني عن تجديد التعاقد مع الفرعون المصري فقال: يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي.

وكسر اللاعب محمد صلاح سقف رواتب نادي ليفربول الإنجليزي بعد تجديد تعاقده معه بشكل رسمي، حيث أنه أصبح بذلك الأعلى أجرًا في تاريخ النادي نظرًا لأنه يتقاضى مبلغ قدره 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ومن جانبه، قال محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر بعد تجديد تعاقده بشكل رسمي مع الفريق الأحمر: لدي شعور رائع، وأنا متحمس للفوز بألقاب مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع.

وجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح تمكن من تسجيل 31 هدفًا وصنع 16 أخرى في 50 مباراة خاضها مع فريق ليفربول الإنجليزي في جميع البطولات، وذلك خلال موسم 2021-2022.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء