الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصفف شعر رجالي يرسم صورة نيرة أشرف على رأس طفل.. ومتابعون: حتى الموت فيه هزار! | فيديوجراف

ظهر مصفف شعر رجالي في مقطع فيديو له وهو يحلق لطفل صغير، ولكن ما أثار غضب البعض هو أن المصفف اختار صورة ضحية المنصورة نيرة أشرف، ليرسمها على رأس الطفل وكتب اسمها أيضًا على شعره.

مصفف يرسم صورة نيرة أشرف على رأس طفل

ولكن ما أغضب البعض بشدة أنه استخدم الضحية ليكون تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه رسمها بشكل خاطئ لا يشبه لها تمامًا.

وعلق البعض على الأمر قائلين: حتى الموت فيه هزار! مش حاجة كوميدية خالص، كما أخذ البعض الفيديو على محمل السخرية قائلين: الراجل راسم آمال ماهر على قفا العيال، جايب الصورة اللي حلق بيها للواد من صورة كانت مرسومة على بطيخة.

ولام البعض على الشاب أنه بتصويره تلك المقاطع سوف يتسبب في ألم لأسرة الضحية، وخاصة أنهم مروا بأوقات عصيبة بعد مقتل ابنتهم، وأنهم في الوقت الحالي ينتظرون إعدام الجاني، أي أن الأمر لا يحتمل السخرية بأي شكل من الأشكال.

مقتل نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة

وجدير بالذكر أن الطالبة نيرة أشرف قد لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل، والذي أقبل على التخلص منها وإنهاء حياتها ذبحًا بواسطة استخدام السكين أمام مبنى كلية الآداب جامعة المنصورة يوم الاثنين الموافق 20 من شهر يونيو الماضي؛ وذلك كان بسبب رفضها الارتباط منه بعدما تقدم لأسرتها من أجل خبطتها أكثر من مرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء