الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

زوج يطعن زوجته ويشعل النيران في مسكنهما بسبب خلافات أسرية ببني سويف| بث مباشر

شهدت منطقة الجزيرة المرتفعة التي تقع في وسط محافظة بني سويف، اليوم السبت، واقعة اعتداء شخص على زوجته بسكين مطبخ، وأحدث بها بعض الإصابات المتفرقة في جسدها ثم أشعل النيران في مسكن الزوجية بسبب نشوب خلافات أسرية بينهما.

زوج يطعن زوجته ويشعل النيران في مسكنهما ببني سويف

وتمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة بني سويف، برفقة الأهالي بمنطقة الجزيرة المرتفعة، من السيطرة على النيران التي اشتعلت في شقة الزوج المتهم، وعلى الفور تم نقل الزوجة المجني عليها إلى أحد المستشفيات حتى تتلقى الإسعافات الأولية اللازمة نتيجة الإصابات التي تعرضت لها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تفاجأ أهالي منطقة الجزيرة المرتفعة في محافظة بني سويف، بصدور أصوات عالية تشير إلى نشوب مشاجرة بين زوجين في أحد شوارع المنطقة، ولكن تطورت المشاجرة إلى إقدام الزوج على إصابة زوجته بـ إصابات سطحية من خلال استخدامه سكين المطبخ، ثم بعد ذلك أشعل النيران في الشقة.

وعلى الفور توجه الأهالي إلى الشقة وأخرجوا الزوجين منها قبل أن تصيبهم ألسنة النيران، ثم أبلغوا قوات الحماية المدنية بالقدوم سريعًا من أجل السيطرة على النيران المشتعلة، وجرى نقل الزوجة الضحية إلى أحد المستشفيات، ولكن حالتها الصحية مستقرة الآن حيث أنها تعرضت للإصابة بـ جروح في الرأس واليد اليسرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء