الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل حبس شيخ غفر لـ اتهامه بهتك عرض طفلة في المنوفية | بث مباشر

شهدت إحدى قرى مركز الباجور في محافظة المنوفية، واقعة تجرد بها ذئب بشري من كافة المشاعر الإنسانية، حيث أقبل شيخ غفر يبلغ من العمر 59 عامًا بـ التعدي جنسيًا على طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا، وهتك عرضها بالقوة.

 

شيخ غفر يتعدى جنسيًا على طفلة في المنوفية

وعلى الفور أخبرت الطفلة المجني عليها؛ أسرتها ما تعرضت له من واقعة التعدي جنسيًا عليها من قبل شيخ غفر، وتوجهت على الفور إلى مركز شرطة الباجور، من أجل تحرير محضر بالواقعة ضد المتهم.

واستمع ضباط الشرطة في مركز شرطة الباجور إلى أقوال الطفلة المجني عليها صاحبة الـ 11 عامًا وأسرتها حول الواقعة، وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية بما حدث.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، من إلقاء القبض على شيخ الغفر - المتهم بهتك عرض الطفلة، والتعدي عليها جنسيًا في مركز الباجور، حيث تم حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه، بعد اتهام أسرة الطفلة المجني عليه له.

كان اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور العقيد حسن النشال، والذي ورد به أن هناك أسرة تقيم في دائرة المركز؛ تقدمت بـ بلاغًا ضد شيخ غفر تتهمه به، بأنه تعدى على ابنتهم جنسيًا، وهتك عرضها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء