الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إغماءات و13 حالة غش.. تفاصيل امتحاني الجغرافيا والكيمياء في الثانوية العامة | بث مباشر

أدى طلاب شهادة إتمام الثانوية العامة في الشعبة الأدبية صباح اليوم الأحد الموافق 3 من شهر يوليو الجاري، امتحان مادة الجغرافيا، بينما أدى طلاب الشعبة العلمية امتحان مادة الكيمياء، وذلك داخل مختلف اللجان والمدارس في محافظات الجمهورية.

امتحانات الثانوية العامة اليوم

وانتهت امتحانات اليوم للثانوية العامة بشكل منضبط وجيد دون أن تحدث أي مشكلات يمكن أن تعطل وتعكر صفو العملية الامتحانية.

وكانت غرفة العمليات المركزية قد تلقت عددًا من الملاحظات في مختلف محافظات الجمهورية، حيث نجح أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني في ضبط 13 حالة غش في امتحانات الثانوية العامة اليوم، وكان من بينها 5 حالات غش في مادة الجغرافيا، وذلك في المحافظات الآتية: الشرقية، القاهرة، المنوفية، وقنا.

كما تم رصد 8 حالات غش في امتحان مادة الكيمياء اليوم للشعبة العلمية في المحافظات الآتية: الشرقية، القاهرة، أسيوط، الجيزة، قنا، سوهاج، والغربية.

وتمكنت غرفة العمليات المركزية من رصد حالة هبوط عام أُصيبت بها إحدى الطالبات خلال امتحانات اليوم في إدارة بني مزار التعليمية بمحافظة المنيا، بالإضافة إلى رصد إصابة طالبة بـ حالة من الهبوط بالضغط وألم بالصدر في إدارة ههيا التعليمية بمحافظة الشرقية.

ووقعت حالتي إغماء وتشنجات لطالبتين في إدارة بهتيم التعليمية بمحافظة القليوبية خلال امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة اليوم، بالإضافة إلى رصد حالة أخرى لطالبة في إدارة منوف التعليمية التابعة إلى محافظة المنوفية، حيث تم نقلهن جميعهن إلى المستشفيات من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء