السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة انتشار تريند باتمان ومعركة حلوان.. والفنانون يشاركون فيه | فيديو

اجتاح خلال الساعات الماضية تريند جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ التريند بعدما شارك أحد الشباب منشورا عبر حسابه على موقع فيس بوك، يُهنئ فيه صاحب شخصية «سبايدر مان» بعيد ميلاده، حيث كتب: «كل سنة وأنا طيب»، مشيرا بكلماته إلى أنه هو «باتمان الحقيقي».

وانهالت بعد ذلك على هذا الشخص تعليقات أصدقائه، بأن كل واحد منهم هو باتمان الحقيقي، ولحسم الجدل حول معرفة من هو باتمان الحقيقي اقترح أحدهم أن يتم تحديد يوم لمعرفة من هو باتمان الحقيقي، حيث قال: «بقولكم إيه.. الموضوع ده مش هيتحل غير بطريقة واحدة؛ أي حد شايف نفسه باتمان يقابلنا في حلوان يوم 13 أغسطس الساعة 11 بالليل واللي يفضل عايش.. يبقي هو باتمان».

مشاركة العديد من الفنانين في التريند

ولقى هذا الاقتراح تأييدا واسعا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أطلقوا العديد من المنشورات الساخرة حول الفكرة، كما أطلقوا «إيفينت» خاص بالفكرة، تعدى عدد المشاركين فيه حتى الآن حاجز الـ40 ألفًا به دعوة للشباب للحضور يوم 13 أغسطس، مرتدين «بدلة باتمان» «التريند» لم يتوقف عند مستخدمي السوشيال ميديا، بل وصل إلى حد الفنانين، الذين شاركوا في الهاشتاج الخاص بالإيفينت، منهم: الفنان محمد هنيدي، الذي شارك جمهوره بصورة له، معلقا عليها: «إلى حلوان».

كما شارك الفنان سيد رجب في «التريند» بنشر «بوست» مرفقا بصورة، وعلق عليها قائلا: «المعلم صقر بيقولكم باتمان الحقيقي وصل».

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء