الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يمنى عياد الحاصلة على برونزية البوكس بدورة ألعاب البحر المتوسط: كنت مؤمنة بالفوز ومخوفتش | بث مباشر

شهدت محافظة دمياط، قصة نجاح ساحقة لأحد أبنائها التي تدعى يمنى عياد، حيث إنها تمكنت من تحقيق النجاح والتأهل إلى نصف نهائي منافسات الملاكمة وزن 54 كجم، بعد الفوز على بطلة إسبانيا، في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في وهران بالجزائر وحصولها على الميدالية البرونزية. 

يمنى عياد تفوز بالميدالية البرونزية

وقالت البطلة يمنى إن كواليس البطولة كانت بمثابة بداية تحقيق حلم طال به التمني، حيث إنها لم تشعر بخوف أبدا وكانت مؤمنة منذ لحظة معرفتها الأولى بمشاركتها في هذه البطولة أنها سوف تفوز، قائلة: أنا رايحة وعارفة أنا هعمل إيه لأن عندي هدف وكنت بتمرن باستمرار صبح وليل.

ومن جانبه، قال كابتن وائل، المدرب الخاص للبطلة يمنى والداعم الأول وشريكها في تحقيق النجاحات، إن بداية الأمر تتجسد في زراعة الحلم داخل نفس اللاعب والعمل على تحقيقه. 

وأوضح وائل أن البطلة يمنى كان حلمها الأساسي هو أن تصبح أول لاعبة في مصر تحصل على الميدالية الذهبية، مشيرًا إلى إنها فازت بمركز أول جمهورية شابات مرتين من قبل.

وأشار مدرب البطلة يمنى عياد، إلى الصعوبات التي واجهت يمنى أثناء فترة التأهيل وامتحانات الجامعة في وقت واحد، مضيفًا أن اللوائح والقوانين منعتها من تأجيل الامتحانات، مما جعلها تتحمل ضغوطات التدريب والامتحانات معًا، قائلًا: اتبهدلت وكان مجهود جبار، كانت بتروح البيت الفجر تذاكر وتروح الامتحان وترجع المعسكر. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء