الأربعاء 17 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب خلافهما على قطعة أرض زراعية.. شخص يقتل نجل عمه طعنًا بكفر الشيخ | بث مباشر

شهد مركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، حادثا أليما أدمى القلوب قبل الأعين لمصرع شاب قتل على يد نجل عمه لما بينهما من خلافات على إحدى قطع الأراضي الزراعية. 

 

وضع شعور الطمع غمامة سوداء على أعين القاتل وجعل الخلافات الناشبة على تقسيم قطعة الأرض الزراعية تمحى من ذاكرتهم أنهم من دماء وعرق واحد، حيث أدت كثرة الخلافات على تلك الأرض إلى طعن الشاب لنجل عمه باستخدام السكين في قلبه، مما أدى إلى وفاته على الفور. 

 

شخص يقتل نجل عمه في كفر الشيخ

 

وتلقت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء أشرف صلاح درويش، ومدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ اللواء خالد المحمدي، إخطارًا موجه من مأمور مركز قسم شرطة دسوق، يفيد بنشوب مشاجرة على إحدى الأراضي الزراعية بين أبناء عمومه بعزبة الشيخة عيشة التابعة لدائرة مركز دسوق نتج عنها مصرع أحدهما.

 

وتم الاستجابة على الفور بانتقال جهات التحقيق وضباط الأمن إلى مكان الواقعة ومباشرة التحقيقات اللازمة حول ملابسات الواقعة، ونقل جثمان الضحية إلى المستشفى لتوقيع كشف الطبيب الشرعي عليها والانتهاء من الإجراءات اللازمة لاستخراج تصريح الدفن اللازم. 

 

كما تم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة دسوق، بأن الشاب الذى لقى مصرعه لا يتخطى عمره 35 عامًا أُصيب بجرح نافذ بالسكين في القلب على يد نجل عمله، وجارى عرض القاتل على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات معه فيما حدث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء