الخميس 11 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قتله وهو رايح يصلي العصر.. تشييع جثمان شاب ضحية نجل عمه بكفر الشيخ بسبب الميراث | بث مباشر

نشبت مشاجرة حادة بين أبناء عمومه أمس الاثنين الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك في عزبة الشيخة عيشة التابعة إلى مركز ومدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، لقي على إثرها أحد الشباب مصرعه على يد نجل عمه، والذي أقبل على إنهاء حياته طعنًا بسبب خلافهما على الميراث وقطعة أرض زراعية.

مقتل شاب على يد نجل عمله في كفر الشيخ

وقالت شقيقة الشاب المجني عليه، أن المتهم ترصد لشقيقها وهدده من قبل أمام الجميع بأنه سوف ينهي حياته ويقتله؛ وذلك بعدما نشبت مشاجرة حادة بينهما.

وأردفت حديثها قائلة: حصل مشاجرة ما بينهم وحلف وقاله والله لازم أقتلك، وفعلًا تربص له تاني يوم لما كان داخل يصلي العصر وقتله هو صايم وحرق قلوبنا عليه، أنا بطالب بالقصاص العادل لأخويا الطيب اللي كان أحن إنسان في الدنيا.

وشارك المئات من أهالي عزبة الشيخة التابعة إلى مركز ومدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، منذ قليل اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، في مراسم تشييع جثمان الشاب الضحية الذي لقى مصرعه أمس على يد نجل عمه.

وسيطرت حالة كبيرة من الحسرة والألم على والدته وأشقائه خلال مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، إذ إنهم انهاروا من البكاء بسبب حزنهم الشديد على فراقه ورحيله في هذه الواقعة المؤلمة.

وجدير بالذكر أن الشاب المجني عليه يبلغ من العمر 35 عامًا، وتبين من فحوصات الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، أنه قد توفي نتيجة إصابته في طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض السكين، والتي سددها له نجل عمه بسبب نشوب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء