السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بكاء وحسرة من الداعية حازم شومان خلال صلاة الجنازة على نجله في المنصورة | بث مباشر

أدى الداعية السلفي حازم شومان، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، صلاة الجنازة على نجله خالد في مسجد الجمعية الشرعية الذي يقع بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية.

صلاة الجنازة على نجل حازم شومان

وسيطرت حالة كبيرة من الحسرة والانهيار على الداعية السلفي حازم شومان، خلال أدائه صلاة الجنازة على نجله، الذي يدعى: خالد، والتي أقيمت في مسجد الجمعية الشرعية بمدينة المنصورة؛ وذلك بسبب حزنه الشديد على وفاته، وتوديعه إلى مثواه الأخير.

كما توافد عدد كبير من أقارب وأصدقاء الداعية السلفي حازم شومان على مسجد الجمعية الشرعية؛ وذلك من أجل أداء صلاة الجنازة على نجله، وتقديم إليه واجب العزاء إليه ومواساته في حزنه الكبير على فراق نجله.

وفاة نجل الداعية السلفي حازم شومان

وأعلن حازم شومان، صباح اليوم الثلاثاء، وفاة نجله: خالد، بعد معاناته خلال الأشهر الماضية مع المرض.

وكتب الداعية السلفي حازم شومان، منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلن من خلال عن وفاة نجله، حيث كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون، وإنا لفراقك يا خالد حازم شومان لمحزنون.. اللهم اربط على قلب والديه.

كما أوضح مصدر مقرب من أسرة الداعية حازم شومان، أن  خالد نجل الداعية، كان يعاني من إصابته بـ مرض السرطان، وكان محجوزًا في مستشفى 57357 لعلاج الأطفال من السرطان، ولكنه دخل في غيبوبة استمرت لعدة أيام، حتى رحل في صباح اليوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء