السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغل غياب الأسرة.. والد شاب معاق ذهنيا يكشف هتك عرض نجله على يد جاره في المقطم | بث مباشر

شهدت منطقة المقطم بمحافظة القاهرة،  هتك عرض مراهق معاق ذهنيا  يدعى أنس، ويبلغ من العمر 18 عاما على يد عامل يبلغ من العمر 25 عاما، كما سرق هاتفه المحمول ومبلغ مالي يبلغ 25 ألف جنيه من شقة أسرة المجني عليه.

هتك عرض مراهق بالمقطم 

وقال محمد علي، والد المجني عليه، إن نجله أنس يعاني من مشاكل ذهنية وعقلية وأثناء جلوسه أسفل العقار الذي يقيمون به، اقترب منه المتهم وتحدث معه وعندما تأكد من خلو الشقة وعدم وجود أي شخص من الأسرة اختطف منه مفتاح الشقة لاستفزازه.

وأشار إلى أن المتهم بعد حصوله على المفتاح صعد السلم تجاه الشقة، لافتا إلى أن نجله المجني عليه صعد خلفه بحسن نية طالبا منه الحصول على المفتاح وفور صعوده وجد المتهم قد فتح الشقة وانهال عليه بالضرب المبرح الذي أفقده الوقوف على قدمه.

وأضاف أن المتهم عقب الاعتداء على نجله بالضرب فتش في متعلقات المنزل للحصول على أموال، وعند خروجه هتك عرض نجله وهدده بفضيحته بين أهالي المنطقة إذا أفصح عن الحادث، مشيرا إلى أنه فور عودته من العمل لم يجد الموال التي كان يضعها داخل الدولاب، واستفسر من جميع أبنائه ليرفض الابن الحديث في البداية وبعد محاولات عديدة تحدث الابن عن الحادث.

وأكد أنه فور سماعه لما بدر من جاره توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وتم القبض على المتهم، وتم إجراء تحقيق بالواقعة، وانكر المتهم جميع التهم المنسوبة له، بالرغم أنه تم الكشف الطبي بواسطة أطباء الطب الشرعي للتأكد من الجريمة، وظهرت نتيجة الكشف اليوم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء