الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طفلة تقع ضحية الخطف والاغتصاب بـ سوهاج.. ووالدتها: المتهم مدمن مخدرات وهددنا | بث مباشر

شهد مركز ومدينة المنشاة بمحافظة سوهاج، واقعة مأساوية  لاختطاف طفلة  لم تتجاوز بعد الثالثة عشر ربيعا، واغتصابها  بالإكراه وتقيديها ووضعها داخل غرفة مظلمة وإطلاق الكلاب عليها لترهيبها دون رحمة. 

خطف واغتصاب طفلة بسوهاج 

وقالت والدة الضحية، إن نجلتها أرادت شراء بعض الكشاكيل الورقية وأخذت أموالا منها وخرجت لشرائها ولم تعد إلى المنزل، موضحة أنها خرجت تبحث عنها لمعرفة سبب تأخرها وعدم عودتها إلى المنزل، قائلة: لما سألت عليها في بنت قالت لي إن واحدة خدتها.

وأكدت والدتها، أنها لم تكن تعرف من هي السيدة التي أخذت نجلتها فظلت تبحث حتى علمت بمكان منزل السيدة وذهبت لتسألها عن نجلتها، لافتة إلى أنها عندما ذهبت تسأل عن نجلتها هناك أنكروا وجودها فظهرت طفلة صغيرة تخبرها أنها متواجدة عندهم وفرت مسرعة، مضيفة: بنت صغيرة جت قالت لي بنتك عندنا وطلعت تجري وستها قالت لي بنتك مش عندنا. 

وأشارت والدة الضحية، إلى أنها ذهبت لمنزل والد الفتاة التي أخذت نجلتها لتسأله عن نجلتها إذا أتت إليهم أم لا، مؤكدة أنه أنكر وجود الطفلة أيضا، مضيفة: قالي والله بنتك لو عندنا نكتبلك عليها من بكرة. 

وأوضحت والدة الضحية، أنها ذهبت لتحرر محضرا ضدهم وتتهمهم باختطاف نجلتها، موضحة أن الشرطة عندما ذهبت لتبحث عن نجلتها داخل منزلهم وجددتها مقيدة بالحبال داخل غرفة مغلقة ومعها بعض الكلاب، قائلة: كانوا قافلين عليها في أوضة قفل وطلقين عليها الكلاب بعد ما اعتدوا عليها. 

ونوهت والدتها، بأن والد الجاني عرض عليهم بأن يزوجوها لشقيق الجاني ليضمن خروج نجله من قسم الشرطة، موضحة أن شقيق الجاني فور خروجه من قسم الشرطة أطلق عليها يمين الطلاق، قائلة الجاني هرب بعد ما عمل عملته وأخوه طلقها بعد ما خرج أخوه من القسم، وقالنا: هاتوها إحنا هنموتها.

من جهتها قال الضحية أسماء، إنها تبلغ من العمر 13 عاما، وفور خروجها مع صديقتها لشراء كشاكيل، استدرجتها لمنزل والدها والذي استقبلها وشدها بقوة بيده، ووجه أوامره لابنته بالانصراف قائلا لها: امشي انتي مهمتك انتهت.

وأشارت إلى أن الجاني قام بتقييدها بالحبال واغتصبها عدة مرات وتم حبسها داخل الغرفة، لافتة إلى أنه هددها أكثر من مرة بالسكين وشوه وجهها من خلال إصابتها، لافتة أن المتهم مدمن مخدرات ويتعاطى مخدر الشابو.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء