الأربعاء 05 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مسن يستغيث من بطش شقيقه الأصغر بفيصل: استولى على ميراثي.. ورافض يديني حقي | بث مباشر

شهدت منطقة فيصل - إحدى أحياء محافظة الجيزة، جريمة إنسانية لـ مسن يستغيث من شقيقه، الذي حرر عدة محاضر ضده، واتهمه بامتلاكه مبلغ من المال وصل إلى 400 ألف جنيه، واستيلائه على حقه من الميراث. 

وقال المسن مصطفي محمود، إنه سافر إلى دولة الكويت للبحث عن عمل هناك، ليعين والدته في الإنفاق على شقيقه الأصغر بعد وفاة والده، موضحًا أن والده توفي وشقيقه يبلغ من العمر 10 أعوام، مردفا: سافرت عشان اشتغل، وأبعت لأمي تصرف على أخويا. 

 

مسن يستغيث من بطش شقيقه

وأكد محمود، أنه ظل يعمل بدولة الكويت ويرسل لوالدته مصاريف شهرية لاستثمارها بالأراضي الزراعية والإنفاق منها، وتحصيل متطلبات المعيشة لها ولشقيقه، موضحًا أن والدته ظلت تنفق على شقيقه حتى كبر، وأنهى تعليمه وبعد ذلك عاد إلى مصر مرة أخرى، مضيفا أنه عندما عاد من السفر؛ اتجه للعمل والاستثمار بمجال النظارات حتى أتقن أصول المهنة ونجح بها، مستطردا: لما رجعت من السفر.. أمي قالتي اشتغل عشان أخوك لسة صغير. 

وأشار المسن، إلى أن شقيقه كان يعمل معه بمجال النظارات كمندوب مبيعات، ولكنه عندما كوّن علاقات صداقة فاسدة لم يلتزم بأصول العمل معه، وانحرف عن هذا المسار، موضحًا أن والدته عندما علمت بأمر صداقته الفاسدة؛ تعدى عليها بالضرب على طريق إسكندرية الصحراوي، مردفا: ضرب أمي وكسرلها فكها لما عرفت بصحبته الفاسدة ومسألش فيها. 

ولفت محمود، إلى امتناع شقيقه عن مساعدته بمبلغ من المال عندما مرض، وأصبح عاجزًا عن العمل، قائلًا: لما روحتله أطالبه بفلوسي؛ قالي ملكش حاجة عندي. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء