الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الدواجن البيضاء تواصل الانخفاض وتسجل 32 جنيها.. وزيادة بأسعار الطماطم تصل بالكيلو لـ 6 جنيهات| بث مباشر

شهدت أسواق الدواجن والطيور، اليوم الجمعة، استمرارا للانخفاض في  أسعار الدجاج  وخاصة الدجاج الأبيض، والبانيه؛ وذلك بعد انخفاض الأسعار 2 جنيه، مقارنة بأسعار أمس.

أسعار الدواجن والطيور

وقال أحد أصحاب محال الدواجن، إن سعر الدجاج الأبيض ما زال في انخفاض مستمر، موضحًا أن أسعار الدجاج البلدي لم تنخفض، بقوله: الأسعار حلوة والفراخ البيضة أسعارها بتنزل، وهتكون في النازل الأيام الجاية، والفراخ البلدي هي اللي غالية.

وأشار إلى أن سعر الدجاج الأبيض اليوم، يتراوح ما بين 32 إلى 33 جنيهًا للكيلو، والدجاج البلدي بسعر 55 جنيهًا للكيلو، وتراوح سعر زوجي الحمام ما بين 55 إلى 65 و70 جنيهًا، وتختلف الأسعار حسب الوزن والحجم.

وأكد أن سعر بانيه الدجاج، شهد انخفاضا، ووصل الكيلو الواحد إلى 80 جنيهًا، والبط البلدي بسعر 55 جنيهًا للكيلو، وسجل البط الأبيض 38 جنيهًا لسعر الكيلو الواحد.  

أسعار الخضروات

وفي سياق متصل، سجلت أسعار الخضار والفاكهة اليوم داخل الأسواق، ثباتا ملحوظا في أغلب الأسعار، فيما ارتفع سعر الطماطم حيث سجل سعر الكيلو 6 جنيهات، والبطاطس بسعر 8 جنيهات للكيلو، والبامية بسعر 25 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الجزر والخيار 8 جنيهات للكيلو، والكوسة بسعر 10 جنيهات، وبلغ سعر الباذنجان العروس 4 جنيهات، والباذنجان الرومي 5 جنيهات.

وأكد أحد بائعي الخضروات، أنه من المتوقع أن تستمر الطماطم في ارتفاع أسعارها خلال الأيام المقبلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء