الإثنين 08 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأول على الثانوية العامة علمي رياضة بالشرقية: متحمس للمستقبل وعاوز أفيد بلدي | بث مباشر

حصل الطالب عمر شريف عبد المنعم عبد الحميد، المقيد في مدرسة الشهيد العقيد محمد فاروق عبد القادر الثانوية بنين في محافظة الشرقية، على المركز الأول بالشعبة العلمية رياضيات على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022، وذلك بمجموع درجات 407 درجات من 410.

الأول على الثانوية العلمية شعبة علمي رياضة بالشرقية

ومن جانبه، قال الطالب عمر شريف عبد المنعم، إنه حرص على الاحتفال مع أسرته فور علمه بأنه حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2022.

وتابع حديثه، قائلًا: أول ما النتيجة ظهرت احتفلت مع أسرتي، وفرحنا مع بعض، وكنت متوقع أكون من الأوائل لأن ده كان طموحي.

وأضاف أنه كان يعمل على تنظيم وقته أثناء مذاكرته للمواد المختلفة طوال الأشهر الماضية، مشيرًا إلى أنه كان يعتمد في مذاكرته على الفهم والتخيل أكثر من الحفظ، مضيفًا: كنت بنظم وقتي واعتمدت على الفهم والتخيل أكتر من الحفظ، وأهلي كانوا سندي ودعموني وخففوا عني الضغط العصبي.

وأشار الأول على شهادة الثانوية العامة إلى أنه ينوي التقدم للحصول على منحة دراسية، سواء كانت في الجامعة الأمريكية أو الجامعة الألمانية.

واختتم حديثه، قائلًا: عاوز أدخل مجال الحاسبات والمعلومات عشان أوصل لمكانة عالية فيه، طموحي أدرس في مجال التكنولوجيا خارج البلاد عشان أقدر أفيد بلدي بالخبرات والعلم اللي هكتسبه في المستقبل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء