الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي مصطفى البنك: موكلي مجرد تاجر مواشي ومالوش علاقة بتوظيف الأموال | بث مباشر

كشف المستشار أحمد حسن، محامي مصطفى البدري، الشهير بـ مصطفى البنك مستريح أسوان، تفاصيل ثاني جلسات محاكمة المتهم التي عُقدت اليوم في محكمة جنايات قنا الاقتصادية، بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بداعي استثمارها في تجارة المواشي.

دفاع مصطفى البنك مستريح أسوان يكشف تفاصيل محاكمته

وقال المستشار أحمد حسن، إن ثاني جلسات محاكمة المتهم مصطفى البنك اليوم شهدت فض الأحراز وعرض مقاطع فيديوهات، بالإضافة إلى الاستماع إلى أقوال وطلبات الدفاع.

وأضاف أن مقاطع الفيديوهات التي تم عرضها اليوم خلال جلسة المحاكمة كانت تسجل لحظات بيع وشراء المواشي ما بين موكله المتهم مصطفى البنك وعدد من المواطنين، حيث قال: الفيديوهات كانت عادية ولا تدين موكلي بأي تهمة، وظهر فيها التجار وهما بيشكروا فيه وبيدعو له.

وأوضح دفاع مصطفى البنك مستريح أسوان، أن موكله أنكر صلته بكافة المضبوطات والإيصالات المحررة بالأختام، مضيفًا: موكلي خلال الجلسة قال لرئيس الدائرة إنه مجرد تاجر يبيع ويشتري المواشي ومش بيستثمر فيهم ومالوش صلة بـ توظيف الأموال.

وأشار إلى أنه قدم خلال ثاني جلسات محاكمة المتهم مصطفى البنك اليوم في محكمة جنايات قنا الاقتصادية، ما يثبت أن موكله حصل على ترخيض مؤقت في وقت سابق من وزارة الزراعة بالتجارة في المواشي وبيعها وتثمينها، فقال: موكلي معاه رخصة نشاط للتجارة في المواشي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء