الأحد 02 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| سيدة تلقن زوجها علقة ساخنة في المقطم بعد إغضابه لها.. وحماتها: أجَّرت 7 رجالة فضلوا يضربوا ابني نص ساعة

شهدت منطقة المقطم بـ محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، لسيدة، تستغيث من استئجار زوجة نجلها، لمجموعة من الرجال؛ لكي يتعدوا عليه بالضرب المبرح، بعد نشوب بعض الخلافات بينهما.

والدة الضحية تروي التفاصيل 

وقالت والدة الضحية، إن السبب الرئيسي بوجود الخلافات بين نجلها وزوجته؛ هو تدخل والدة زوجته في أمور حياتهما الزوجية، موضحة أن الهدف من تدخل والدة زوجته في أمورهما؛ هو الانفصال، حيث أوضحت: المشاكل كلها كانت مع حماته؛ لأنها مش طايقاه وعايزاهم ينفصلوا. 

وأكدت والدة الضحية، أن نجلها لم يهتم لأمر تدخل والدة زوجته في أمور معيشتهما؛ لأنه لا يفضل الانفصال عن زوجته، لعدم إلحاق أي ضرر نفسي بأطفالهما، موضحة أن الخلافات التي كانت تنشب بين نجلها وزوجته، كانت خلافات زوجية بسيطة، قائلة: مشاكلهم كانت عادية زي أي زوجين، لأن مراته بِتْغِير.

وأوضحت والدة الضحية، أن حماة نجلها، كانت معترضة منذ البداية على زوج الضحية من نجلتها، موضحة أن علاقة نجلها بوالدة زوجته، كانت علاقة كُرْه ورفض منذ البداية، قائلة: حماته ماكانتش موافقة على جوزاهم من الأول، وحتى بعد ما خلِّفوا أول طفل؛ لسه بتكره ابني. 

وأشارت والدة الضحية، إلى أن زوجة نجلها، طلبت منه الذهاب إلى منزل والدتها، بعد وقوع خلاف بينهما، موضحة أنها أرسلت إلى الضحية رسالة عبر تطبيق الواتساب، تعتذر له عن الخلافات، وتطلب منه أن يأتي إليها؛ لكي تعود إلى المنزل معه، قائلة: بعتتله على الواتس: تعالى خدني. 

ونوهت والدة الضحية، بأن زوجة نجلها، كان غرضها هو استدراجه إلى منزل والدتها؛ لكي تتمكن من تنفيذ ما خططت له، موضحة أن نجلها عندما وصل إلى منزل حماته؛ فوجئ بوجود سيارتين أمامه، بهما 7 أشخاص، تعدوا عليه بالضرب، وتحطيم زجاج سيارته حتى فقد الوعي، قائلة: ابني اتصل بيها، قالها أنتي فين؟، قالت له 5 دقايق وهنزل، وهي ماكانتش موجودة، ومأجرة بلطجية يضربوه. 

وأضافت والدة الضحية، أن كاميرات المراقبة الخاصة بالشركة المجاورة لعقار حماة ابنها، رصدت تفاصيل الواقعة بالكامل، قائلة: البلطجية فضلوا يضربوا في ابني نص ساعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء