الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كشف غموض مقتل مسن ذبحًا على يد زوجته بـ بولاق الدكرور | بث مباشر

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة،  جريمة قتل  بعدما استعانت سيدة بشخص لمساعدتها في التخلص من زوجها المسن، وتقدم ببلاغ لتنفي عن نفسها التهمة.

سيدة تقتل زوجها المسن

وكشف رجال المباحث زيف ادعاء الزوجة واعترفت أمام جهات التحقيق بأنها أقدمت على قتل زوجها المسن ذبحًا بمساعدة أحد الأشخاص، وتم القبض عليها وعلى المتهم الثاني في الجريمة.

شخص يقفز من أحد البنايات بحدائق الأهرام

في سياق منفصل، نجح رجال إدارة البحث في مديرية أمن الجيزة، في إلقاء القبض على 3 مسجلين خطر، احتجزوا شخصا داخل شقة في حدائق الأهرام، فقفز من الطابق الثامن هربا منهم، وسقط جثة هامدة، بعدما حاولوا الحصول على مبالغ مالية استولى عليها منهم بعد النصب عليهم.

وفور تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا، يفيد بوجود جثة لشاب بالعقد الثالث من عمره في الشارع بمنطقة حدائق الأهرام، بعد قفزه من الطابق الثامن، عقب احتجازه داخل شقة سكنية من جانب 3 متهمين، وتواصل رجال البحث الجنائي إلى أن المجني عليه يعمل في تجارة المواد المخدرة بمحافظة الإسماعيلية، واستولى على مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه من المتهمين الثلاثة، ونصب عليهم، فقرروا اختطافه واحتجازه في مكان بعيد عن الأنظار، وفي أثناء تنفيذ خطتهم لإجباره على رد المبلغ قفز من الطابق الثامن ليلقى حتفه على الفور.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء