السبت 01 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إنقاذ أم وغرق رضيعتها بحادث انهيار كوبري مشاة بالشرقية.. وشاهد عيان: كانت في حالة هستيرية | بث مباشر

شهدت محافظة الشرقية، حادث انهيار كوبري مشاه متهالك في مياه ترعة بحر مويس بنطاق قرية العزيزية التابعة لدائرة مركز منيا القمح في محافظة الشرقية، ما أسفر عن غرق أم وابنتها الرضيعة.

وتمكن الأهالي من إنقاذ الأم، وما زال رجال الإنقاذ النهري يواصلون جهودهم للبحث عن الرضيعة التي تبلغ من العمر 8 أيام فقط، ضحية حادث انهيار كوبري مشاه.

قال أيمن الملقب بـ شيخ العرب، الشخص الذي أقدم على إنقاذ السيدة في انهيار كوبري المشاه، إن السيدة سقطت في مياه ترعة بحر مويس مساء أمس الخميس، وكانت حينها تحمل رضيعتها على يدها وسقطت بها في المياه، وتمكن هو وشخص آخر من إنقاذ السيدة، ولكنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الرضيعة، وما زالت قوات الإنقاذ النهري تواصل جهودها للبحث عنها.

وأضاف أيمن أن الأم دخلت في حالة هستيرية عقب خروجها من المياه، وكانت تبحث عن طفلتها ولكن لم تجدها، مضيفا: كانت عايزة ترمي نفسها في الميه تاني علشان بنتها، وكانت عمالة تقول بنتي بنتي.

غرق رضيعة في انهيار كوبري مشاه بالشرقية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارا يفيد بوقوع حادث انهيار كوبري مشاه قديم في قرية العزيزية فوق مياه ترعة بحر مويس، وسقطت أم وابنتها في المياه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الأهالي تمكنوا من إنقاذ الأم، ولكن غرقت طفلتها الرضيعة في المياه، وما زال رجال الإنقاذ النهري يواصلون جهودهم للبحث عنها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء