السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع طالب غرقًا بترعة في المنوفية | بث مباشر

شهد مركز أشمون التابع لـ محافظة المنوفية، واقعة مأساوية أليمة لطالب ابتدائي لقى مصرعه غرقًا، داخل مياه ترعة النعناعية، ليلة أمس الجمعة. 

انتشال جثمان طفل من إحدى الترع بالمنوفية

 وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، صباح اليوم السبت، من انتشال جثمان طفل لم يتخطى عمره حاجز الـ 10 أعوام، بعدما لقى مصرعه في ترعة النعناعية التابعة لمركز أشمون، وتمكن أهالي القرية من التعرف على هوية ذلك الطفل. 

وحرصت أسرة الضحية على نشر صور الطفل على مواقع التواصل الاجتماعي فور تغيبه عن المنزل، أملًا في أن يتعرف أحد الأشخاص على هويته ومعرفة السبب الحقيقي لتغيب الطفل عن المنزل.

وعثر أهالي عزبة علي عطية بقرية كفر قورص التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على جثمان الطفل الذي لقى مصرعه غرقًا، وتم انتشال الجثمان على الفور، وإبلاغ الجهات المعنية بالواقعة ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتعرف على هوية المتوفي.

 تفاصيل غرق طفل بالمنوفية


والبداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا، من مأمور مركز شرطة أشمون العميد محمد أبو العزم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان طفل غريق داخل ترعة كفر قورص بالقرب من عزبة على عطية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أشمون العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، واستجواب أسرة الضحية وشهود العيان، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء