الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

توفيق عكاشة بعد براءة نجله: ابني ملتزم ومبيشربش سجاير.. وبشكر مرتضى منصور لدفاعه عنه دون أجر | بث مباشر

أصدرت محكمة العباسية صباح اليوم السبت  13 أغسطس الجاري 2022، قرارها ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة، وذلك في القضية التي تم اتهامه بها بحيازة المخدرات والتزوير، في قسم شرطة السلام ثان، بالإضافة إلى معاقبة صديقته بالحبس لمدة 6 أشهر.

أول ظهور لتوفيق عكاشة بعد براءة نجله من قضية حيازة المخدرات

وقال الإعلامي توفيق عكاشة، إنه نجله شاب ملتزم حتى أنه لا يدخن السجائر، مشيرًا إلى أنه يتحمل المسئولية ويخلص لعمله، لذلك فهو صُعق وصُدم عندما تلقى خبر اتهام نجله في قضية تعاطي المواد المخدرة.

وأضاف أن نجله تغيب لمدة يوم واحد عن المنزل، وبعدها ورد إليه خبر أن تم ضبطه في قسم شرطة السلام ثان بتهمة حيازة المواد المخدرة، ولكنه كان يثق في القضاء المصري العادل أنه سوف يظهر براءة نجله.

ووجه الإعلامي توفيق عكاشة، الشكر إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك لأنه تولى الدفاع عن نجله بمجرد وصول الخبر، حيث قال: مرتضى تصدى للقضية وكان هو المحامي بتاع ابني دون أجر، لما جيت أكلمه في الأتعاب عمل معايا مشكلة وقالي ده ابني.

وتابع حديثه قائلًا: الناس لازم تعرف عن المستشار مرتضى منصور جانب آخر إنه طيب وراجل وصاحب صاحبه، أنا حزين للأزمة اللي بيمر بيها وإن شاء الله هيعدي منها على خير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء