الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يعثر على 110 آلاف جنيه ويرده لصاحبه: حالنا على قدنا ورجعت الفلوس عشان الأمانة | بث مباشر

عثر الشاب طارق رضا، وهو أحد أبناء محافظة المنيا، على مبلغ مالي قدره 110 آلاف جنيه، ولكنه ظل يبحث عن صاحبه حتى نجح في أن يرده إليه مرة أخرى بحيلة ذكية.

شاب يرد مبلغ 110 آلاف جنيه إلى صاحبه بالمنيا

وقال طارق رضا، إنه في يوم الواقعة كان جالسًا مع أصدقائه داخل منزله، ولكن ورد إليه اتصال هاتفي في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل من ابن خاله وطلب منه أن يخرجا سويًا، مضيفًا: ابن خالي كلمني وقالي تعالى ننزل المنيا نتمشى سوا شوية، أنا مكنتش راضي بس بعد كده وافقت وخرجت معاه.

وأضاف أنه توجه مع ابن خاله لشراء بعض الأغراض، وبعد ذلك اتجها إلى موقف سمالوط حتى يعود كل واحد منهما إلى منزله، وقال: قولتله يستنى أخش الحمام بس الدنيا كانت ضالمة، فتحت كشاف الموبيل ولقيت شنطة في وشي خدتها وروحت البيت.

وأوضح الشاب طارق، أنه أخذ الشنطة دون أن يعرف ما الذي يوجد بداخلها، حتى عندما ذهب إلى منزل فلم يفتحها تمامًا إلى في اليوم التالي، فقال: فتحت الشنطة لقيت الفلوس واتصدمت وقعدت أفكر هي بتاعة مين وفضلت مخبيها في البيت.

وأشار إلى أنه بعد ذلك وجد منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأحد الأشخاص يبحث عن المال الذي وجده، وقال: البوست كان مكتوب فيه إني في واحد من المتغربين وقع منه مبلغ وبيدور عليه.

واختتم حديثه قائلًا: روحت قابلت الراجل صاحب الفلوس وكان فرحان جدًا، بس أما أخدت 10 آلاف جنيه عشان اتأكد إنهم فلوسه، وبعد ما عدها 3 مرات قالي إنها ناقصة 10 آلاف جنيه، وساعتها اتأكدت إنها فلوسه وباس راسي وإيدي، كان لازم أرجع الحق لصحابه عشان الأمانة رغم إن والدي شغال غفير وحالتنا على قدنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء