الإثنين 26 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | بائع بطاطا بسوهاج: بلف 15 ساعة في الحر عشان عيالي.. ونفسي في سكن

يتواجد عم سيد، بائع بطاطا في محافظة سوهاج، كل يوم في الشارع لبيع البطاطا ليبحث عن لقمة عيشه على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة.

عم سيد بائع البطاطا يروي التفاصيل

قال عم سيد إنه يعمل في بيع البطاطا بالشوارع منذ عامين، وإنه متزوج ولديه 4 أبناء، ويسكن في منزل بالإيجار، موضحا: البيت يعتبر خرابة وبدفع 500 جنيه إيجار كل شهر.

وأضاف عم سيد أنه يخرج إلى الشارع من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويقف في الطريق لبيع البطاطا، ويصطحب مع أبنائه وزوجته لمعاونته في عمله.

كما أشار عم سيد إلى أنه يكسب في اليوم الواحد من 50 إلى 70 جنيها، وفي بعض الأيام لا يكسب شيئا، وتابع: الفلوس اللي بكسبها يا دوب مقضية بالعافية الأكل والشرب، وما وديتش أولادي المدارس علشان مفيش مقدرة أوديهم وأصرف عليهم.

وعن أمنيته قال عم سيد، الذي يبلغ من العمر 41 عاما، إنه يتمنى لو امتلك شقة يعيش فيها مع أبنائه، مضيفا: أنا متزوج من 16 عاما، ومهما حصل راضيين باللي يجيبه ربنا.

كما أوضح عم سيد أنه يتمنى معيشة جيدة له ولأبنائه وزوجته، وأن يساعده أحد لتوفير حياة كريمة له ولأبنائه، موضحا أنه كان يعمل سابقا في حمل مواد البناء ولكن ظروفه الصحية لم تسمح له بمواصلة عمله فيها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء