الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران المتهم بقتل وحرق جثمان نجله بالقليوبية: الجاني كان دائم التعدي على زوجته وأطفاله | بث مباشر

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، في كشف غموض واقعة  مقتل طفل على يد والده، بعدما أبلغ الأهالي بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة المتهم، وتبين أن الأب تجرد من إنسانيته وقتل الطفل وتركه عدة أيام حتى ظهرت رائحته، ثم قام بتقطيعه ووضع أشلاءه داخل كيس، وألقاها بمدخل نفق قرية مطاي التابعة لمركز قليوب، أسقل الطريق الدائري، وإشعال النيران به.

مقتل طفل على يد والده بقليوب

وقال صبحي محمد السيد، جار المتهم، إن أهالي المنطقة فوجئوا بانبعاث رائحة كريهة قوية تنبعث من شقة المتهم، لافتا إلى أن الرائحة استفزت الأهالي مما دفعهم لسؤال المتهم الذي حاول التهرب من الإجابة، لتبلغ جارته الأجهزة الأمنية بوجود رائحة كريهة تنبعث من منزل المتهم.

وأشار إلى أن المتهم علم بأن جارته أبلغت الأجهزة الأمنية بوجود رائحة كريهة وضرورة التحقق من أسبابها، وهو ما حث المتهم على التجرد من إنسانيته وتقطيع جسد نجله ووضعه داخل كيس بلاستيكي، وإلقائه أسفل نفق مطاي بالطريق الدائري وإشعال النيران به.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية استجابت على الفور للبلاغ، وتم الدفع بعدد من رجال الشرطة الذين صعدوا إلى شقة المتهم لاستجوابه، لافتا إلى أنهم وجدوا المتهم جالسا رفقة 4 أطفال وبسؤاله عن أسباب الرائحة الكريهة رد عليهم بقوله: بأن السبب في ذلك وجود 15 كليو من اللحم تعرضت للعفن وتخلص منها، لكن رجال المباحث نجحوا في كشف غموض الحادث.

وأشاد عدد من الجيران بأخلاق الطفل المجني عليه، وأنه كان يمتاز بالأخلاق الطيبة بين أهالي المنطقة، مؤكدين أن الطفل كان يساعد والده في العمل في إحدى المقاهي التي يعمل بها، كما أنه كان كثير الشجار والتعدي بالضرب المبرح على زوجته والتي قررت ترك المنزل خلال الفترة الأخيرة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء