الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شخص يعتدي بالضرب على زوجته ويتسبب بوفاتها في الغربية.. ووالدتها: حفيدي اعترف على أبوه | بث مباشر

شهدت قرية صفط تراب التابعة لمركز لمحلة الكبرى بمحافظة الغربية،  واقعة قتل سيدة  على يد زوجها أمام أطفالهما، بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح، وتركها عدة أيام دون أن يتم إسعافها مما أدى لتدهور حالتها الصحية ووفاتها بعد عدة أيام، رغم أن الزوج ابن خالة الزوجة المجني عليها.

مقتل سيدة على يد زوجها بالغربية

وقالت والدة المجني عليها، إن الزوج المتهم ابن شقيقتها، أجرى معها اتصالا هاتفيا وطلب منها زيارتهم للاطمئنان على ابنتها دون إبداء أي تفاصيل، موضحة أنها ألحت عليه معرفة الأسباب ليجيبها بقوله بأن هناك طفح جلدي بجسدها.

وأشارت إلى أنها فور وصولها إلى منزل زوج شقيقتها، فوجئت بابنتها ترقد على السرير دون أن تتحرك وبها الكثير من آثار الاعتداء والكدمات بجسدها، مشيرة إلى أنها طلبت من زوج ابنتها معرفة أسباب ما حدث لها، ليجيبها قائلا: توكتوك ضربها وهرب.

وطالبت الأم من الزوج نقل ابنتها لأحد الأطباء لمعرفة أسباب الحادث وإنقاذها، موضحة أن الطبيب طلب نقلها إلى المستشفى على وجه السرعة، وتمت محاولات لإنقاذها من الأطباء دون جدوى.

وأوضحت الأم أن رجال الشرطة بنقطة المستشفى طلبوا اصطحابها مع الزوج ووالدته من أجل انتهاء بعض الإجراءات، مضيفة أنها فوجئت بعد فترة بخروج الزوج مقيد بالأصفاد لتعلم أن حفيدها اعترف أن والده هو المتسبب في وفاة والدته بعد ضربها منذ عدة أيام.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء